Cir-262-2017
Beyrouth, le 7 juillet 2017
 

الصّف : روضة ثالثة

فروض العطلة
En Français: revoir le travail de classe
 
في القراءة و النّسخ :
 

ألرّجاء إنجاز النّسخ على دفتر سطر سطرين بعد التدرّب على قراءتِه.

 

الأسبوع الأَوّل :

حَبيب خبّازٌ ماهِرٌ. خُبْزُهُ طَيِّبٌ و نارُهُ قَوِيَّة. يَزورُهُ جدّي كلَّ صَباحٍ.

 

الأسبوع الثاني :

في يَدِ فَرَح تُفّاحَةٌ. ذُقْتُ تُفّاحَةَ فَرَح : هي طَيِّبَةٌ وَ لَذيذَةٌ.

 

الأسبوع الثالث و الرّابع:

مَرِضَ أَخي وَنامَ في سَريرِهِ. جارُنا رَجاء طَبيب. زارَهُ وَ قالَ : خُذْ يا رامِز؛ هَذا دَواءٌ جَيِّد. شَرِب أَخي دَواءَهُ وَ طابَ.

 
 
 
 
في الإملاء: ( على دفتر سطر سطرين)
 
 الأسبوع الأَوّل:

خالي زياد سَارَ في مروج و نامَ في غابات.

 

الأسبوع الثاني:

سَرَقَ شادي سِروالَ عادل و هَرَبَ صوبَ دارِ جارِنا.

 

الأسبوع الثالث:

ضَرَب أَخي هِرَّ يارا و رَكضَ صوبَ دُكّانِ جدّي.

 

الأسبوع الرّابع:

رَبَطَ وِسام خروفَ راغب و دَخَلَ كوخ غدي.

 

© Copyright © 2017 Soeurs des Saints-Coeurs Sioufi All rights reserved Developed by Digital Mirror.